رئيس جامعة بني سويف يفتتح الملتقى التوظيفي لكلية الطب البيطري

افتتح الدكتور طارق علي القائم بأعمال رئيس جامعة بني سويف، اليوم، فعاليات الملتقى التوظيفي لكلية الطب البيطري، والذي يأتي ضمن جهود الكلية لتعزيز دور الطبيب البيطري في خدمة المجتمع وتنمية الثروة الحيوانية، ودعم خريجي الكلية وتأهيلهم لمتطلبات سوق العمل. وشهد فعاليات الملتقى حضور الدكتور أبو الحسن عبد الموجود نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية.