تقدم الدكتور محمد سيد إبراهيم، رئيس جامعة أسيوط الأهلية بخالص التهاني إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية
تقدم الدكتور محمد سيد إبراهيم، رئيس جامعة أسيوط الأهلية بخالص التهاني إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية