رئيس الطائفة الإنجيلية يفتتح مؤتمر “الألف خادم إنجيلي” بوادي النطرون تحت عنوان: “أكمل السعي”

افتتح الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، اليوم، فعاليات مؤتمر "الألف خادم إنجيلي"، الذي يُعقد ببيت أجابيه بوادي النطرون خلال الفترة من 23 إلى 25 أبريل 2026، بمشاركة كبيرة من القساوسة والخدام من مختلف الكنائس الإنجيلية بمصر، وذلك في إطار متابعة الطائفة الإنجيلية لدعم وبناء الكوادر (...)