دعا الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، السبت، مواطني بلاده إلى ترشيد استهلاك الكهرباء، عقب أضرار لحقت بالبنية التحتية للطاقة جراء الغارات الأميركية والإسرائيلية، وفق وسائل إعلام رسمية، بحسب "سكاي نيوز عرب...
دعا الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، السبت، مواطني بلاده إلى ترشيد استهلاك الكهرباء، عقب أضرار لحقت بالبنية التحتية للطاقة جراء الغارات الأميركية والإسرائيلية، وفق وسائل إعلام رسمية، بحسب "سكاي نيوز عرب...