أشار وزير الإقتصاد السابق رائد خوري لـ "الديار" إلى ان "المصرف المركزي يواجه صعوبات في كيفية مواصلة عمله من دون ان يصرف من الإحتياطي، ونلاحظ انه يوجد نزف في الإحتياط، وعمليا هذا ناتج من تداعيات الحرب، لاسيما وان البنك المركزي كان قبل الحرب يحافظ على الإحتياطي، انما الحرب اثرت على هذا الامر، كما على …