شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، حملة مكبرة استهدفت المنشآت الغذائية، وتم ضبط 11 طن مصنعات لحوم فاسدة قبل طرحها بالأواق، تشكل خطر داهم على الصحة.
شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، حملة مكبرة استهدفت المنشآت الغذائية، وتم ضبط 11 طن مصنعات لحوم فاسدة قبل طرحها بالأواق، تشكل خطر داهم على الصحة.