أعلنت مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في بيان، أنها أمّنت "كمية من المازوت في محطاتها وآبارها، بعد عودة أهلنا إلى قراهم وبلداتهم في جنوب لبنان، بهدف ضمان استمرارية تشغيل محطات ضخ المياه وتلبية الطلب المتزايد على هذه الخدمة الحيوية".
أعلنت مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في بيان، أنها أمّنت "كمية من المازوت في محطاتها وآبارها، بعد عودة أهلنا إلى قراهم وبلداتهم في جنوب لبنان، بهدف ضمان استمرارية تشغيل محطات ضخ المياه وتلبية الطلب المتزايد على هذه الخدمة الحيوية".