الهزيمة 2-0 أمام باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، كانت انعكاساً أكثر عدلاً للأداء من فوز ليفربول الخاطف هنا في الموسم الماضي. وكان سلوت قد أشار، في مؤتمره الصحافي قبل المباراة، إلى أنّ...
الهزيمة 2-0 أمام باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، كانت انعكاساً أكثر عدلاً للأداء من فوز ليفربول الخاطف هنا في الموسم الماضي. وكان سلوت قد أشار، في مؤتمره الصحافي قبل المباراة، إلى أنّ...