أطلق رئيس جهاز الإعلام والتواصل في حزب القوات اللبنانية، شارل جبور، موقفاً شديد الأهمية أمس، معلناً عبر حسابه على موقع «إكس» أنه لم يكترث يوماً بمساحة الـ10452 كم²، وأن همّه «كان دائماً الحفاظ على نمط عيشي ضمن المساحة التي أعيش فيها».
أطلق رئيس جهاز الإعلام والتواصل في حزب القوات اللبنانية، شارل جبور، موقفاً شديد الأهمية أمس، معلناً عبر حسابه على موقع «إكس» أنه لم يكترث يوماً بمساحة الـ10452 كم²، وأن همّه «كان دائماً الحفاظ على نمط عيشي ضمن المساحة التي أعيش فيها».