شهد المستشار هشام بدوي رئيس مجلس النواب والوزير عمرو عادل رئيس هيئة الرقابة الإدارية ختام فعاليات الملتقى الأول للسادة أعضاء مجلس النواب حول "أثر الحوكمة والتحول الرقمي على الدور الرقابي" صدى البلد : المصدر ختام ملتقى الرقابة الإدارية حول أثر الحوكمة والتحول الرقمي على الدور الرقابي