خامنئي: «الخليج الفارسي» سيكون خالياً من الوجود الأميركي… وإدارتنا لهرمز ستحقق مكاسب لشعوب المنطقة

أكد القائد الأعلى في إيران، السيد مجتبى خامنئي، أن الوجود الأميركي في «الخليج الفارسي» يشكّل العامل الأساسي لعدم الاستقرار في المنطقة، مشدداً على أن «مستقبل الخليج الفارسي سيكون مستقبلاً خالياً من الوجود الأميركي».