أكد القائد الأعلى في إيران، السيد مجتبى خامنئي، أن الوجود الأميركي في «الخليج الفارسي» يشكّل العامل الأساسي لعدم الاستقرار في المنطقة، مشدداً على أن «مستقبل الخليج الفارسي سيكون مستقبلاً خالياً من الوجود الأميركي».
أكد القائد الأعلى في إيران، السيد مجتبى خامنئي، أن الوجود الأميركي في «الخليج الفارسي» يشكّل العامل الأساسي لعدم الاستقرار في المنطقة، مشدداً على أن «مستقبل الخليج الفارسي سيكون مستقبلاً خالياً من الوجود الأميركي».