ليست كل العلاقات تُتعبنا لأننا لم نجد الشخص المناسب، بل لأننا في كثير من الأحيان نُعطي في الاتجاه الخطأ، ونُصرّ على البقاء رغم وضوح ما يحدث، نظن أن الراحة مسألة حظ، وأنها مرتبطة بوجود شخص مختلف، بينما الحقيقة أن الراحة قرار يبدأ من الداخل، من طريقة فهمنا لأنفسنا، وما نقبله وما نرفضه. نبدأ بالتعب حي