أكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، أن السادس من مايو يُمثِّل محطة راسخة في ذاكرة الوطن نستعيد فيها قراراً مفصلياً في مسيرة الاتحاد، حين توحّدت القوات المسلحة تحت راية واحدة وقيادة واحدة، لتُبنى بذلك أُسس الأمن والاستق