أكد حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، أنه كان يحرص على منح لاعبيه مساحة كبيرة من الحرية داخل الملعب خلال فترة قيادته للفراعنة، إيمانًا منه بأن ذلك يُخرج أفضل ما لديهم.
أكد حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، أنه كان يحرص على منح لاعبيه مساحة كبيرة من الحرية داخل الملعب خلال فترة قيادته للفراعنة، إيمانًا منه بأن ذلك يُخرج أفضل ما لديهم.