حسني عبد ربه يطمئن على لاعب الإسماعيلي بعد إصابته

حرص حسني عبد ربه، المدير الرياضي للنادي الإسماعيلي، على متابعة حالة اللاعب محمد خطاري الذي تعرض للإصابة خلال مواجهة مودرن الأخيرة في مسابقة الدوري. وتوجه عبد ربه لزيارة اللاعب للاطمئنان عليه والوقوف على حالته الصحية، وذلك بعد تلقيه العلاج وخضوعه للمتابعة داخل المجمع الطبي بالإسماعيلية. ووجه المدير (...)