وجه حسام البدري رسالة مؤثرة إلى جمهور النادي الأهلي وذلك من خلال أحد البرامج التلفزيونية وذلك بعد انتقاده من جمهور النادي الأهلي في مباراة الأهلي وإنبي الماضية
وجه حسام البدري رسالة مؤثرة إلى جمهور النادي الأهلي وذلك من خلال أحد البرامج التلفزيونية وذلك بعد انتقاده من جمهور النادي الأهلي في مباراة الأهلي وإنبي الماضية