حسام البدري يوجه رسالة مؤثرة إلى جمهور الأهلي.. ما السبب؟

وجه حسام البدري رسالة مؤثرة إلى جمهور النادي الأهلي وذلك من خلال أحد البرامج التلفزيونية وذلك بعد انتقاده من جمهور النادي الأهلي في مباراة الأهلي وإنبي الماضية