حاملة الطائرات الأميركية “يو إس إس جيرالد آر فورد” غادرت الشرق الأوسط

غادرت حاملة الطائرات الأميركية "يو إس إس جيرالد آر فورد" الشرق الأوسط بعد مشاركتها في عمليات ضد إيران، على ما أعلن مسؤول أميركي، لتبقى بذلك سفينتان حربيتان أميركيتان ضخمتان في المنطقة، بحسب "فرانس برس...