جيش العدو يهدد سكان حبوش – جريدة الأنباء الإلكترونية

وجّه جيش العدو الإسرائيلي إنذاراً عاجلاً إلى سكان بلدة حبوش في جنوب لبنان، دعاهم فيه إلى إخلاء منازلهم فوراً والابتعاد لمسافة لا تقل عن 1000 متر. وقال في بيانه أن ذلك يأتي "في ضوء قيام حزب الله بخرق اتفاق وقف إطلاق النار"، مؤكداً أنه سيعمل "بقوة" ضد مواقعه، مع الادعاء بعدم استهداف المدنيين. كما حذّر من أن التواجد قرب عناصر حزب الله أو منشآته "يعرّض…