جيش الاحتلال يقتحم نابلس ويعتقل ثلاثة فلسطينيين

اقتحم جيش الاحتلال الإسرائيلي، السبت، مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة، واعتقل 3 فلسطينيين بينهم أسيران سابقان.