أصاب جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، فلسطينيا بالرصاص في بلدة الرام شمالي القدس المحتلة، واعتقل 19 آخرين خلال حملات دهم نفذها في الضفة الغربية المحتلة.
أصاب جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، فلسطينيا بالرصاص في بلدة الرام شمالي القدس المحتلة، واعتقل 19 آخرين خلال حملات دهم نفذها في الضفة الغربية المحتلة.