جيش الاحتلال: أمريكا أرسلت ذخائر ومعدات عسكرية بحجم 6500 طن خلال ال24 ساعة الأخيرة

قالت وزارة جيش الاحتلال، مساء اليوم الخميس، إن واشنطن أرسلت ذخائر ومعدات عسكرية بلغ حجمها 6500 طن خلال ال24 ساعة الأخيرة. وأضافت وزارة جيش الاحتلال: منذ بدء الحرب وصلنا 115,600 طن من المعدات العسكرية في 403 رحلات جوية و10 رحلات بحرية. ترامب: أبلغت نتنياهو بعدم تدمير المباني في لبنان وحذرته من (...)