قال اللواء وائل مصطفى، رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات تعمير سيناء ومدن القناة، إن الجهاز يواصل تنفيذ مشروع "التجلي الأعظم" بمدينة سانت كاترين، والذي يشمل نحو 24 نشاطًا متنوعًا، يأتي في مقدمتها تطوير البنية التحتية. وأشار "مصطفى" عبر مداخلة هاتفية على قناة إكسترا نيوز، أمس السبت، إلى تنفيذ 15.5 (...)