أطلق طلاب المستوى الرابع بقسم الإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام بجامعة بني سويف مشروع تخرجهم في صورة فيلم قصير بعنوان «جنزير»، وذلك ضمن مشروعات التخرج للعام الجامعي 2025-2026، في تجربة فنية تحمل طابعًا إنسانيًا واجتماعيًا يعكس قضايا واقعية بأسلوب مختلف.