قال عبدالله جهامة رئيس جمعية مجاهدي سيناء، إن أرض الفيروز تبدو مختلفة تمامًا قياسًا بما كانت عليه في سنوات ما بعد التحرير. وأضاف مع الإعلامي أحمد أبو زيد ، على شاشة القاهرة الإخبارية، أن ما تحقق على أرضها جاء نتيجة تضحيات جسيمة قدمها رجال القوات المسلحة والشرطة وأبناء سيناء، الذين رووا هذه الأرض بدمائهم دفاعًا عن الوطن.