استعاد الفنان سيد الطيب ذكرياته مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز، واصفًا إياه بأنه “ابن بلد وجدع”، وكان يتمتع بروح إنسانية عالية داخل موقع التصوير، تمنح جميع من حوله شعورًا بالراحة والدعم. وأوضح خلال حواره في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن محمود عبد العزيز كان