دشّن رئيس جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن حسن أبوراسين منصة الترقيات للموظفين، بهدف تطوير منظومة الموارد البشرية وتعزيز الحوكمة والشفافية ضمن التحول الرقمي. المنصة تتيح متابعة المسار الوظيفي، وإدارة الدورات التدريبية، وقياس الأداء المرتبط بالترقيات، وتوفير بيانات محدثة تدعم متخذي القرار وفق رؤية 2030.