تستضيف جامعة القصيم، ممثلة بعمادة شؤون الطلاب، برنامج «موهبة الإثرائي الأكاديمي» بالتعاون مع مؤسسة موهبة خلال الفترة من 5 إلى 23 يوليو 2026 في المقر الرئيس بالمدينة الجامعية، مستهدفاً الطلاب الموهوبين من الصف الثالث المتوسط حتى الثاني الثانوي عبر مسارات علمية متخصصة لتنمية قدراتهم.