جامعة الطائف تحوّل دراسة الخميس عن بُعد في رنية والخرمة وتربة

أعلنت جامعة الطائف، استناداً إلى تنبيهات المركز الوطني للأرصاد وحرصاً على سلامة منسوبيها، تحويل الدراسة الحضورية يوم الخميس 6 ذو القعدة 1447هـ الموافق 23 أبريل 2026م إلى التعليم عن بُعد عبر منصة البلاك بورد في فروع رنية والخرمة وتربة فقط، مع استمرار الدراسة الحضورية في المقر الرئيس بالحوية وجميع مقرات الطائف.