جامعة الأمير سلطان تطلق بكالوريوس اللغة والإعلام بمنح تصل إلى 50%

أعلنت جامعة الأمير سلطان إطلاق برنامج بكالوريوس الآداب في اللغة والإعلام للطلاب والطالبات، مع منح دراسية تصل إلى 50٪. يجمع البرنامج بين التمكّن اللغوي والمهارات الإعلامية الرقمية، ويتضمن تدريبًا عمليًا وشراكات مع جهات بارزة؛ لتهيئة خريجين لسوق العمل في الإعلام وصناعة المحتوى.