اختتم وزير المالية ياسين جابر والوفد الرسمي اللبناني لقاءاته في العاصمة الأميركية واشنطن، في إطار اجتماعات الربيع لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي، والتي تضمنت سلسلة اجتماعات عقدها مع مسؤولين بارزين في الصندوق والبنك، ومع جهات مانحة أخرى من دول صديقة.