بدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الدنماركي ييس توروب، التفكير في بديل يوسف بلعمري خلال مباريات الدوري المصري الممتاز المتبقية، بعدما تعرض الظهير الأيسر للإصابة التي أكدت غيابه عن الأحمر حتى نهاية الموسم. وأعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي، اليوم الثلاثاء، إصابة لاعب الفريق يوسف بلعمري، بتمزق من الدرجة الأولى في العضلة الضامة بقدمه اليسري، ليصبح من الصعب مشاركته مع الأحمر في قادم المنافسات. وأكد مصدر عبر "يلا كورة" أن يوسف بلعمري سيغيب عن الأهلي حتى نهاية الموسم، موضحًا أن الإصابة التي تعرض لها والمتمثلة في تمزق في العضلة الضامة، ستستوجب فترة علاج تصل إلى أكثر من شهر. مصدر ليلا كورة: انتهاء موسم بلعمري مع الأهلي بعد إصابته في العضلة الضامة ودع فريق الأهلي منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور ربع النهائي أمام الترجي الرياضي التونسي، بالإضافة إلى خروجه المبكر من الصراع على لقب كأس مصر أمام المصرية للاتصالات، إلى جانب عدم التأهل من مرحلة المجموعات بكأس رابطة الأندية. وينتظر فريق الأهلي في الوقت الراهن 4 مباريات حتى نهاية الموسم الجاري، جميعها ستقام ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويحتاج الأحمر خلالها إلى تحقيق الفوز للتأهل إلى دوري أبطال أفريقيا بالموسم المقبل، وانتظار تعثر منافسه الزمالك لبقاء حظوظه في التتويج بالمسابقة. - بيراميدز × الأهلي - الإثنين 27 إبريل (الدوري المصري) - الزمالك × الأهلي - الجمعة 1 مايو (الدوري المصري) - الأهلي × إنبي - الثلاثاء 5 مايو (الدوري المصري)