ثاني الزيودي: الإمارات تناقش ‌اتفاقية لمقايضة ⁠العملات مع أمريكا

كشف الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير دولة للتجارة الخارجية، الاثنين، في جلسة خلال «اصنع في الإمارات» أن «الدولة تناقش ‌اتفاقية لمقايضة ⁠العملات مع الولايات ​المتحدة».وأضاف الزيودي: «لدينا شراكات مع دول عدة لتطوير الإنتاج المحلي داخل الإمارات».وتابع: «مشاريع البنية التحتية ستكون أولوية في المرحلة المقبلة».وقال: «شهدنا نمواً كبيراً في الإمارات خلال السنوات الماضية».