أعلن البيت الأبيض أن وزيرة العمل الأميركية لوري تشافيز-ديريمر استقالت من منصبها، مضيفاً أن نائبها سيتولى المنصب بالإنابة.
أعلن البيت الأبيض أن وزيرة العمل الأميركية لوري تشافيز-ديريمر استقالت من منصبها، مضيفاً أن نائبها سيتولى المنصب بالإنابة.