توروب بعد ثلاثية الأهلي في شباك إنبي : أثق في بن شرقي .. وقراراتي الفنية خط أحمر

تحدث الدنماركي ييس توروب المدير الفني للنادي الأهلي، عن فوز فريقه الكبير على إنبي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة من صدى البلد : المصدر توروب بعد ثلاثية الأهلي في شباك إنبي : أثق في بن شرقي .. وقراراتي الفنية خط أحمر