أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة بحالة تسمم غذائي في بني سويف بعد تناول وجبة فاسدة داخل منزلهم، وتم نقلهم إلى المستشفى وتقديم الإسعافات اللازمة.
أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة بحالة تسمم غذائي في بني سويف بعد تناول وجبة فاسدة داخل منزلهم، وتم نقلهم إلى المستشفى وتقديم الإسعافات اللازمة.