كرّمت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن مجموعة فقيه للرعاية الصحية خلال ملتقى "ابتكار بلا حدود" تقديرًا لدورها في دعم الابتكار وتمكين المبادرات النوعية بالقطاع الصحي، وذلك بصفتها راعيًا ذهبيًا في إطار شراكة إستراتيجية مستمرة. وأكدت المجموعة، عبر نائب رئيسها للبحث والابتكار البروفيسور مازن حسنين، التزامها بالاستثمار في المعرفة والابتكار ودعم الكفاءات الوطنية، بما ينسجم مع رؤية المملكة 2030 ويعزز بناء قطاع صحي أكثر استدامة وتطورًا.