تعليم مكة ينظم ملتقى لتعزيز نواتج التعلم في رياض الأطفال

نظمت الإدارة العامة للتعليم بمكة المكرمة ملتقى "تعزيز نواتج التعلم في مرحلة رياض الأطفال" تحت شعار "بداية راسخة لمستقبل متعلم"، بحضور عدد من القيادات التعليمية وأولياء الأمور، حيث تم عرض مجموعة من المبادرات التعليمية.