كرّم المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الدكتور سعيد الغامدي عدداً من مديري ومديرات المدارس تحت شعار صنّاع التميز، بعد تحقيق مدارسهم نتائج مميزة في الاختبارات الوطنية والقدرات والتحصيلي لعام 2025، مؤكداً أهمية ثقافة الأداء وتحليل المؤشرات لتحسين نواتج التعلم واستدامة جودة التعليم.