كرم المدير العام للتعليم في الطائف، الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي، 300 طالب وطالبة فائزين في مسابقة "مسابق إلى نافس"، وذلك خلال احتفال خاص في مسرح التعليم.
كرم المدير العام للتعليم في الطائف، الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي، 300 طالب وطالبة فائزين في مسابقة "مسابق إلى نافس"، وذلك خلال احتفال خاص في مسرح التعليم.