اختتمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة المرحلة الثالثة من أولمبياد العلوم والرياضيات الوطني 'نسمو' بمشاركة 314 طالبًا وطالبة، بهدف اكتشاف وتنمية المواهب العلمية وتأهيلها للمنافسات الدولية.
اختتمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة المرحلة الثالثة من أولمبياد العلوم والرياضيات الوطني 'نسمو' بمشاركة 314 طالبًا وطالبة، بهدف اكتشاف وتنمية المواهب العلمية وتأهيلها للمنافسات الدولية.