عبر إسلام الشاطر نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن استيائه من هزيمة المارد الأحمر أمام بيراميدز بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة من مرحلة الحسم بالدوري المصري.
عبر إسلام الشاطر نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن استيائه من هزيمة المارد الأحمر أمام بيراميدز بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة من مرحلة الحسم بالدوري المصري.