أعلن مجلس إدارة نادي الأقصر الرياضي تضامنه الكامل مع نادي المدينة المنورة عقب الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة نهائي الجمهورية لفريق 2009 أمام نادي التجمع الأول بالقاهرة
أعلن مجلس إدارة نادي الأقصر الرياضي تضامنه الكامل مع نادي المدينة المنورة عقب الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة نهائي الجمهورية لفريق 2009 أمام نادي التجمع الأول بالقاهرة