في أجواءٍ غلب عليها الحزن والاعتزاز بالتضحيات، شيّع حزب الله وأهالي بلدات الغازية وقناريت وحارة صيدا عدداً من الشهداء الذين ارتقوا جراء مجزرة قناريت والاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على جنوب لبنان. ففي الغازية، وُوريت الثرى عائلة الشهيد محمد أحمد مهدي التي قضت في مجزرة قناريت، وهم: محمد أحمد مهدي، زوجته ضياء علي عطوي، وطفلاه مريم ومصطفى. ...