افتُتح اليوم معبر "جسر قمار" الحدودي في منطقة وادي خالد أمام حركة المشاة فقط، باهتمام مباشر من المدير العام للأمن العام حسن شقير، وذلك كخطوة أولى ضمن التشغيل الجزئي للمعبر.
افتُتح اليوم معبر "جسر قمار" الحدودي في منطقة وادي خالد أمام حركة المشاة فقط، باهتمام مباشر من المدير العام للأمن العام حسن شقير، وذلك كخطوة أولى ضمن التشغيل الجزئي للمعبر.