أفادت وكالة "تسنيم" الإيرانية، اليوم الثلاثاء، بأنّ ناقلة نفط يابانية عبرت مضيق هرمز بالتنسيق مع إيران، في خطوة تعكس استمرار حركة الشحن في الممر الحيوي وإن كان بشكل بطيء، وذلك رغم الحصار الأميركي.
أفادت وكالة "تسنيم" الإيرانية، اليوم الثلاثاء، بأنّ ناقلة نفط يابانية عبرت مضيق هرمز بالتنسيق مع إيران، في خطوة تعكس استمرار حركة الشحن في الممر الحيوي وإن كان بشكل بطيء، وذلك رغم الحصار الأميركي.