أصدر أمين منطقة حائل المهندس سلطان بن حامد الزايدي قراراً بترقية محمد بن وليد العواجي، مساعد رئيس بلدية محافظة الشملي، ترقية استثنائية إلى المرتبة التاسعة. وجاءت هذه الترقية تقديراً لجهوده في تطوير منظومة العمل، حيث تلقى العواجي التهاني والتبريكات من زملائه ومحبيه متمنين له التوفيق في مهام عمله.