ترامب يعلق على انسحاب الإمارات من أوبك ورأيه في الشيخ محمد بن زايد

عقّب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، على إعلان الإمارات انسحابها من منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" والمنظمة الأوسع التي تضم عددا من الدول الأخرى أبرزها روسيا وتدعى "أوبك بلس" ابتداء من الجمعة الأول من مايو/ أيار 2026.