أعلنت الحكومة اليابانية، اليوم الأربعاء، تسجيل عجز تجاري بقيمة 10.7 مليار دولار خلال العام المالي المنتهي في 31 آذار الماضي، في خامس عجز سنوي على التوالي.
أعلنت الحكومة اليابانية، اليوم الأربعاء، تسجيل عجز تجاري بقيمة 10.7 مليار دولار خلال العام المالي المنتهي في 31 آذار الماضي، في خامس عجز سنوي على التوالي.