تحويل الدراسة الحضورية إلى الدراسة «عن بعد» غداً بجامعة القصيم

أعلنت جامعة القصيم تحويل الدراسة الحضورية إلى الدراسة «عن بعد» غداً (الإثنين) لجميع طلاب وطالبات ‫جامعة القصيم في جميع مقار الجامعة.ويأتي ذلك استناداً إلى تقرير المركز الوطني للأرصاد، ونظراً للتقلبات الجوية بمنطقة القصيم.