شهد نادي الزمالك اجتماعًا مهمًا لمجلس الإدارة مساء الأربعاء، برئاسة حسين لبيب، وذلك لمناقشة عدد من الملفات الحيوية الخاصة بالنادي خلال المرحلة الحالية.
شهد نادي الزمالك اجتماعًا مهمًا لمجلس الإدارة مساء الأربعاء، برئاسة حسين لبيب، وذلك لمناقشة عدد من الملفات الحيوية الخاصة بالنادي خلال المرحلة الحالية.